الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:53 ص

الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال مكتب فرنسا

الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال مكتب فرنسا

الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال مكتب فرنسا

ghadji1@hotmai.fr

تهنئة بمناسبة إنعقاد المؤتمر الإستثنائي بالأراضي المحررة

في البدء نبعث بكل عبارات التحايا المستحقة لجيشنا الشعبي الشامخ صانع الثورة ودرع الضعفاء وناصر المظلومين وإشراقة السودان الجديد ، تحايا ثورية يترددوا صداها من جبال تلشي الأبية وجبال أنقسنا المنيعة وجبل مرة العصية وجبال التاكا الواعدة ، تحايا لجيشنا الشعبي من أشجار نخيلنا الباسقة ، تحايا معبقة بأهازيج النصر المنثور علي كل شبر من تراب الوطن سقط فيه شهيد. نهنئ كل شعبنا في الأراضي المحررة وعلي إمتداد الوطن والعالم الذين رغم سطوة الدكتاتور وزبانيته ، ما فتئوا يتطلعون إلي إشراق شمس الحرية والإنعتاق.

وإلي الأن أنها ماضية في طريق 1983 الرفيقات والرفاق لقد أكدت الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير السودان منذ قيام الثورة التحرير الشامل لا يغريها من ناصرها ولا يحزنها من خذلها. إن نجاح المؤتمر الإستثنائي يلقي بمسئووليات تاريخية وإضافية علي الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير السودان وكافة الأعضاء علي مختلف الرتب والمستويات التنظيمية ، وفي مقدمة هذه المسئووليات تحرير الإنسان والأرض وتحقيق كافة أهداف وغايات الثورة وإنتزاع كل حقوق الشعب المشروعة والمتمثلة في حريته في إتخاذ قراره ومشاركته في السلطة والتمتع بكل ثروات البلاد والحفاظ علي خصوصيته الثقافية والعقائدية وتحقيق حلمه في بناء الدولة السودانية علي اسس جديدة. ونؤكد لكل فئات شعبنا العزيز بأن الجيش الشعبي والحركة الشعبية لتحرير السودان لكل  سيظلون عونا الضعفاء والمظلومين أينما وجدوا . كما نود أن نشكر كل القوي السياسية ومنظمات المجتمع المدني السودانية والمنظمات الإقليمية والعالمية وأصدقاء الحركة الش في إنجاح المؤتمر وتحقيق  عبية الذين شرفوا الأراضي المحررة طيلة أيام أنعقاد المؤتمر مما ساهم إيجابا الغاية من إنعقاده.

وفي ختام هذه التهنئة نهدي كل نجاح إلي شهداء وأسري الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير السودان وكل شهداء وأسري الحركات الثورية المطلبية الم حلفائنا من أحزاب المعارضة الجادة والي تنظيمات المجتمع المدني الحادبة إلي إحداث التغيير  ونهديه أيضا ، ناضلة علي بناءه علي أساس عقد إجتماعي جديد  وإستعادة الوطن المخطوف لنتعاون جميعا في وطن  ونجني ثماره جميعا  نكتبه بدمائنا جميعا .ً يسعنا جميعا

عاش الجيش الشعبي والحركة الشعبية لتحرير السودان

عاش نضال الشعب

عاشت الثورة الحركة الشعبية لتحرير السودان / مكتب فرنسا

باريس 2017 أكتوبر 20

 



0 1973 22/10/2017 - 01:47:40 AM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
المتواجدون حاليا
cn   1 eg   1
sd   4 tn   1
unknown   2 us   6
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور
follow us on twitter