الإثنين 21 أغسطس 2017 - 10:20 ص

ريال مدريد يدخل السباق مع برشلونة حول عثمان ديمبيلي

ريال مدريد يدخل السباق مع برشلونة حول عثمان ديمبيلي

 

ريال مدريد يدخل السباق مع برشلونة حول عثمان ديمبيلي

www.eremnews.com

يسابق نادي برشلونة الإسباني الزمن بحثا عن التعاقد مع لاعب جديد يعوض رحيل البرازيلي نيمار نحو باريس سان جرمان الفرنسي ووضع خططه حول لاعبين هما الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليب كوتينيو.

وذكر الصحفي جيرارد روميرو الذي يشتغل في قناة كاتالونية خلال برنامج تلفزيوني أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اتصل برئيس بروسيا دورتموند وطلب منه أن يخبره بقيمة أي مبلغ يصل الفريق حول نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفقد ريال مدريد فرصة التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي مهاجم موناكو الذي طالب براتب سنوي يفوق 12 مليون يورو كما أن مبلغ الصفقة الذي يتجاوز 160 مليون يورو لم يحمس الفريق الملكي.

ولايزال النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي يثير الجذل في دورتموند بعد غيابه عن تدريبات فريقه أمس الخميس وهو ما دفع إدارة الفريق الألماني لمعاقبته.

واقترح برشلونة مبلغ 100 مليون يورو لضم اللاعب لكن بروسيا دورتموند يطالب بـ130 مليون يورو على الأقل.

بروسيا يعاقب اللاعب

وفي السياق نفسه قال هانز-يواخيم فاتزكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن مهاجم الفريق عثمان ديمبلي لن يفلت من العقوبات، بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن.

وقال فاتزكه، في تصريحات لصحف مجموعة “فونكه” الإعلامية الألمانية اليوم الجمعة “بالطبع سنفرض عقوبة بسبب هذا سلوك.”

وغاب الفرنسي ديمبلي عن تدريبات دورتموند أمس الخميس، وقد أوقف عن المشاركة مع الفريق، وهو ما يعني غيابه عن قائمة دورتموند في مباراته المقررة غدا السبت ضمن الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

وكان دورتموند قد رفض عرضا من برشلونة الأسباني لضم المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 20 عاما، لكن فاتزكه اعترف بأنه من الصعب توقع الاحتفاظ باللاعب مع الفريق إلى ما بعد فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح فاتزكه “الأمر لا يحسم حتى غلق سوق الانتقالات. فإذا عرض أي فريق 500 مليون، فيمكنه ضم أي لاعب.”

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يكافح من أجل إبرام صفقة مناسبة، بعد إتمام انتقال نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو (263 مليون دولار).



0 622 11/08/2017 - 03:14:26 PM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
زوار الموقع
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور