الإثنين 21 أغسطس 2017 - 10:14 ص

السودان يحقق فوز غالي ويقصي بورندي من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين

السودان يحقق فوز غالي ويقصي بورندي من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين

 

السودان يحقق فوز غالي ويقصي بورندي من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين

www.aljamaheer.net

نجح المنتخب السوداني، في إقصاء نظيره البوروندي، من تصفيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، وذلك بالفوز عليه 1-0 ، في المباراة التي جرت مساء السبت، بمدينة الأبيض، بغرب السودان الأوسط، ضمن  المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات.

أحرز هدف السودان، سيف الدين مالك “تيري”، ليتأهل السودان بمجموع المباراتين (1-0)، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وخاض منتخب السودان اللقاء وسط حضور جماهيري كبير، وبتعديل صغير في تشكيلته التي خاضت المباراة الأولى السبت الماضي، حيث شارك صانع الألعاب عمر إبراهيم عماريه، منذ البداية بدلا عن مفضل محمد الحسن، بينما ظهر المنتخب البوروندي بذات تشكيلته السابقة.

وسيطر المنتخب السوداني على الشوط الأول، ولكنه افتقد القوة الهجومية، وتسبب أداء المنتخب البوروندي المنظم، في الحد من خطورة أصحاب الأرض.

وأهدرت السودان عدة فرص محققة، أبرزها محاولة رأسية من قلب الدفاع بكري بشير، مرت بجوار القائم بقليل.

واعتمد المنتخب البوروندي، على الهجمات المرتدة التي سيطر عليها الدفاع السوداني بقيادة حمزة داوود، وبكري بشير، وثنائي المحور نصر الدين الشغيل ووالي الدين خضر “بوجبا”.

وفي الشوط الثاني نجح قائد المنتخب السوداني مهند الطاهر، في قيادة المنتخب لتشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنافس.

وسيطر سيف تيري، على الكرة وتقدم داخل المنطقة، وسدد بقدمه اليسرى كرة قوية، مرت للشباك.

وسعى المنتخب لزيادة غلته من الأهداف، وكاد أن يفعلها من عدة تسديدات خطيرة، وفي الدقيقة 75 ضاعت فرصة من تسديدة للبديل مفضل محمد الحسن، مرت على يسار الحارس.

وتأهل المنتخب السوداني بذلك للمرحلة الأخيرة من التصفيات، حيث سيواجه المنتخب الإثيوبي، حيث تلعب مباراة الذهاب يوم 13 أغسطس/آب في أديس أبابا، بينما ستقام مباراة العودة يوم 23 من ذات الشهر بالسودان.

 



0 1362 30/07/2017 - 12:36:13 AM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
زوار الموقع
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور