الخميس 19 أكتوبر 2017 - 07:22 ص

«آبل» تطلق «آيفون» بسعر رخيص

«آبل» تطلق «آيفون» بسعر رخيص

 

«آبل» تطلق «آيفون» بسعر رخيص

aawsat.com

ينتظر كل محبي هواتف «آبل» الإصدار الجديد للشركة العالمية العملاقة لهاتفها الجديد «آيفون 8» في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل أيضا عن الهاتفين «آيفون 7 إس بلس» و«آيفون 7 إس بلس»، اللذين من المفترض أن يحلا محل الهاتفين «آيفون 7 بلس» و«آيفون 7 إس بلس».

وأفاد موقع «عالم التقنية» بأن هناك شائعات أفادت بأنه قد تم تأجيل عملية تصنيع الهاتف «آيفون 8» قليلا، والآن ظهر تقرير جديد يقول إنه تم تأخير عملية إنتاج جميع الهواتف الذكية الثلاثة.

ورجح موقع "iGeneration" الفرنسي، أن تطلق أبل جهاز "iPhone SE" الجديد في شهر أغسطس (آب)، مشيرا إلى أنه سيكون أرخص من الجهاز الحالي. موضحا أن الجهاز الجديد سيباع بمبلغ 399 يورو، أي أقل بنحو 100 يورو عن الجهاز المشابه الذي أطلقته في 2016، ويبلغ سعره 489 يورو.

وقال التقرير إنه بينما قالت التقارير السابقة إن عملية الإنتاج الضخمة لهواتف «آيفون» الجديدة قد بدأت فعلا، فإن معدلات الإنتاج في كل من Foxconn وPegatron لم تصل بعد إلى مستويات الإنتاج الضخم.

وشركة Foxconn سوف تنتج على ما يبدو غالبية هواتف «آيفون 8» الجديد، في حين سوف تشرف كل من Pegatron وWistron على تصنيع الهاتفين «آيفون 7 إس بلس» و«آيفون 7 إس بلس».

وتشير بعض التوقعات بشأن شكل «آيفون8» الجديد، إلى أنها ستكون أكبر من مقياس الهواتف التي أنتجتها آبل في السنوات الثلاث الماضية، التي تتراوح بين 4.7 و5.5 بوصة.

وستكون الشاشة بتقنية «OLED» بخلاف «LCD» التي توفرها الهواتف الحالية، وتحسن هذه التقنية من الإضاءة وزوايا الرؤية، وهي مستخدمة بالفعل في أجهزة أخرى مثل هاتف «سامسونغ غالاكسي إس 7».

إلا أن أهم ما يميز شكل الهاتف الجديد فهو الشاشة «من الحافة إلى الحافة» بأطراف انسيابية، مما يحقق حلم مدير التصميم في آبل، جوني إيف، كما أنه من المرجح أن يدعم الهاتف بخلفية زجاجية أيضا، وسيجعله هذا يبدو كقطعة زجاج.

قد يمكن شحنه لا سلكيا، وهو ما يحل مشكلة تلف الشواحن المتكررة التي يعانيها المستخدمون منذ هاتف «آيفون 5».



0 4640 20/07/2017 - 11:19:15 PM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
المتواجدون حاليا
a2   1 is   1
nl   1 us   10
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور
follow us on twitter