الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 11:11 م

بيان من مكتب الحركة الشعبية بالنرويج

بيان من مكتب الحركة الشعبية بالنرويج

 

بيان من مكتب الحركة الشعبية بالنرويج

mosonour2003@yahoo.com

إستجابةً وتاييداً لقرار مجلس التحرير في اقليم جبال النوبة الصادر في ٦/ ٦/ ٢٠١٧م، نحن اعضاء الحركة الشعبية بالنرويج نؤيد ونبارك الخطوات التصحيحيه والاصلاحية الواردة في هذه البيانات و كذلك القرارات المضمنة فيها والتي اصدرها مجلس تحرير اقليم جبال النوبة ونعلن وقوفنا الصلب و الداعم و المؤازر لهذه القرارات الحكيمة و ما سبقتها من قرارات شجاعة صادرة من مجلس التحرير في اقليم النيل الازرق.

أيضا؛ نؤكد ثقتنا ونجدد تاييدنا التام لاختيار القائد عبد العزيز ادم الحلو رئيسا مكلفا للحركة الشعبية لتحرير السودان و يحدونا الامل في بناء مؤسسات الحركة الشعبية العسكرية منها والمدنية علي اسس ودعامات راسخة. نتطلع كذلك الي رؤي جديدة تُنهض الحركة الشعبيه من كبوتها و تُعلِّي حاكمية المؤسسات، كما و نصبو الى دستور يحدد مهام و مؤسسات الحركة الشعبية المختلفه وينظم علاقتها ببعضها في تناسق وتكامل تامين و نشدِّد على ضرورة الاعداد الجيد لقيام المؤتمر العام للحركة الشعبية لاختيار القيادة العليا وفق الكفاءة والعطاء.

من هذا المنبر، نبدي اسفنا العميق للاحداث الدامية التي راحت ضحية لها اخوة لنا في السلاح و في النضال باقليم النيل الازرق مما عُدَّ خصما على مبادئ الحركة الشعبية واهدافها المعلنه. ان سلاح الحركة الشعبيه لهو مصوَّب نحو صدر العدو و نحره و ليس لصدر رفقاء النضال، ويبلغ الاسي مداه و يعلو في نفوسنا لنمو نزعة التشيع القبلي التي نرفضها تماماً بين اخوة النضال الذين نهدف منهم بأن يكونوا اشداء علي العدو و رحماء بينهم و

هذه هي مبادئ الحركة الشعبيه لتحرير السودان.

و انها لثورة حتي النصر

اعلام مكتب الحركة الشعبيه بالنرويج

 



0 879 12/06/2017 - 11:35:10 PM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
زوار الموقع
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور