الخميس 14 ديسمبر 2017 - 04:05 ص

بيان تأييد من جماهير الحركة الشعبية -بأستراليا – (سدني).

بيان تأييد من جماهير الحركة الشعبية -بأستراليا – (سدني).

 

بيان تأييد من جماهير الحركة الشعبية -بأستراليا – (سدني).

elsadigro@yahoo.com.au

في السابع من يونيو لعام 2017م تلقى شعب جبال التوبة بنيو ساوث ويلز – أستراليا القرارات الصادرة من مجلس تحرير جبال النوبة القاضي بتعيين القائد الرفيق الفريق عبدالعزيز أدم الحلو رئيساً للحركة الشعبية وقائد عام للجيش الشعبي لتحرير السودان "شمال" وإعفاء كل من الفريق مالك عقار من رئاسة الحركة الشعبية وياسر عرمان من أمانة الحركة الشعبية و اللواء احمد العمدة من قيادة الجبهة الثانية مشاة بالنيل الازرق من مناصبهم ومنع كل مالك عقار اير والرفيق ياسر عرمان من دخول المناطق المحررة و تجريدهم من كل الامتيازات الثورية الي حين إشعار اخر.

نحن ابناء جبال النوبة بسدني "أستراليا" نأييد هذا القرار بشدة ونؤكد أن الحركة الشعبية "شمال" ونبارك لأنفسنا و لشعب جبال النوبة أينما كانوا بتعيين القائد الرفيق عبدالعزيز آدم الحلو. إذا يعتبر هذا التعيين أحد متطلبات المرحلة إذ كنا نقول "لابد لهذا السواد أن ينجليء "ونحن اول المتضررين من افعال الامين العام المخلوع بدول المهجر" والأن نرى وجه الخير يزف لشعب الهامش عن قرب الحسم ولا نملك إلا العهد لكم ونعلن وقوفنا معكم ودمتم للنضال ذخراً وعزاً وندعو الله العلي القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم بمواصلة مسيرة الصمود والتضحية من اجل تحرير شعب الهامش جلاديها "المؤتمر الوطني ومليشيات الغزا الذين يحاولون مسح أرضنا وتسليمها لأسيادهم نظيف ولكنهم سيفشلون لامحالة.

كيف لا نأييد قرارات المجلس الأخيرة وهي قرارات تهدف وبصورة كبيرة الى إعادة هيبة الحركة الشعبية لتحرير السودان "شمال" بعد أن حاول الطامعون في السلطة الزج بها غياهب ميلشيات المؤتمر الوطني. ونحن على ثقة بأن القيادة الجديدة سيعمل على حل جميع الأخطاء التي أرتكبت خلال مسيرة النضال بكل وعي وحكمة.

نتمنى لقيادتكم الرشيدة التوفيق والسداد.

عاش نضال وكفاح الحركة الشعبية لتحرير السودان "شمال"

إعلام الحركة الشعبية شمال – مدينة سدني - أستراليا



0 1475 12/06/2017 - 11:27:27 PM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
المتواجدون حاليا
is   1 unknown   1
us   6
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور
follow us on twitter