الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 07:05 م
إعلان إنضمام التحالف النوبي الجديد للحركة الشعبية لتحريرالسودان    رئيس مجلس تحرير إقليم جبال النوبه وسكرتير الإعلام يخاطبان عضوية الحركة الشعبية بفرعية نيوثاوث ويلز بأستراليا    أطفال من داعش في ليبيا يعودون إلى عائلاتهم بالخرطوم    السعودية "تطرد الإبل والأغنام القطرية"    مواصلة لجولة واشنطن: اجتماع فى معهد الحريات الدينية وحضور للسيد فرانك وولف ومظاهرة أمام مكتب المحامين المدافعين عن نظام الابادة العرقية    تقرير: البشير يدفع 40 ألف دولار شهريا لشركة (سكوير باتون بوغز) للمحاماة لرفع العقوبات عن نظامه    الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية والجيش الشعبى لتحرير السودان شمال .. أرنو نقوتلو لودى ..بيان هام    في يومهم العالمي.. أطفال إفريقيا الأكثر حرمانا من حقوقهم الأساسية    تحركات واسعة فى واشنطن فى الذكرى السادسة للابادة العرقية فى جبال النوبة والنيل الأزرق وخرق النظام شروط رفع الحظر الاقتصادى فى دارفور    “الجنائية” تنظر في عدم اعتقال جنوب إفريقيا لـ”البشير” 6 يوليو   

ضابطة من واشنطن تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا

ضابطة من واشنطن تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا

 

 (رويترز) - توجت ضابطة في الجيش الأمريكي عمرها 26 عاما من واشنطن ملكة جمال الولايات المتحدة الأحد.

وتفوقت ديشونا باربر وهي محللة في مجال تكنولوجيا المعلومات في وزارة التجارة على 51 متسابقة أخرى بينهن الوصيفة الأولى تشيلسي هاردين التي تمثل ولاية هاواي لتحصل على التاج في المسابقة السنوية التي أجريت في ساحة تي-موبايل في لاس فيجاس.

وكإحدى المتسابقات سئلت باربر سؤالا عن الجنديات فأجابت "نحن بنفس صلابة الرجال."

وعندما وصلت إلى مرحلة الخمس متسابقات النهائيات سئلت هاردين إن كانت ستدعم المرشحة الديمقراطية المحتملة هيلاري كلينتون أم المرشح الجمهوري المفترض دونالد ترامب الذي كان يقيم المسابقة إذا أجريت الانتخابات يوم الثلاثاء.

وأثار السؤال صيحات استهجان من الجماهير وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ردها رفضت هاردين اختيار أي مرشح واختارت الحديث عن السمات التي ينبغي أن تتوفر في أي رئيس.

وكانت المتسابقات الأخريات في الجولة النهائية من ولايات جورجيا وألاباما وكاليفورنيا.

وستمثل باربر الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون السنوية التي ستقام في وقت لاحق هذا العام.

 

         



0 7593 07/06/2016 - 01:05:46 AM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
زوار الموقع
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور