الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 07:06 م
إعلان إنضمام التحالف النوبي الجديد للحركة الشعبية لتحريرالسودان    رئيس مجلس تحرير إقليم جبال النوبه وسكرتير الإعلام يخاطبان عضوية الحركة الشعبية بفرعية نيوثاوث ويلز بأستراليا    أطفال من داعش في ليبيا يعودون إلى عائلاتهم بالخرطوم    السعودية "تطرد الإبل والأغنام القطرية"    مواصلة لجولة واشنطن: اجتماع فى معهد الحريات الدينية وحضور للسيد فرانك وولف ومظاهرة أمام مكتب المحامين المدافعين عن نظام الابادة العرقية    تقرير: البشير يدفع 40 ألف دولار شهريا لشركة (سكوير باتون بوغز) للمحاماة لرفع العقوبات عن نظامه    الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية والجيش الشعبى لتحرير السودان شمال .. أرنو نقوتلو لودى ..بيان هام    في يومهم العالمي.. أطفال إفريقيا الأكثر حرمانا من حقوقهم الأساسية    تحركات واسعة فى واشنطن فى الذكرى السادسة للابادة العرقية فى جبال النوبة والنيل الأزرق وخرق النظام شروط رفع الحظر الاقتصادى فى دارفور    “الجنائية” تنظر في عدم اعتقال جنوب إفريقيا لـ”البشير” 6 يوليو   

ريال مدريد يتربع على عرش الكرة الأوروبية

ريال مدريد يتربع على عرش الكرة الأوروبية

ريال مدريد يتربع على عرش الكرة الأوروبية

أكد ريال مدريد هيمنته مجددا على اللقب الأوروبي وأحرز لقبه الـ11 في دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي غب المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب سان سيرو (جوزيبي ميازا) في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل أحرزه المدافع سيرخيو راموس في الدقيقة 15.

وسنحت الفرصة أمام الأتلتيكو في بداية الشوط الثاني بحصول فيرناندو توريس على ضربة جزاء، ولكن الفرنسي أنطوان غريزمان أهدر الفرصة وسدد الكرة في العارضة في الدقيقة 48.

ورغم هذا، أنقذ البديل البلجيكي يانيك كاراسكو فريق الأتلتي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 79، ليدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي.

المصدر : وكالات



0 7834 28/05/2016 - 11:17:27 PM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
زوار الموقع
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور