الإثنين 19 فبراير 2018 - 07:26 م

هل مصر صبت الزيت على النار في دارفور ؟

ألصادق جادالله كوكو

ألصادق جادالله كوكو


 

بسم الله الرحمن الرحيم

هل مصر صبت الزيت على النار في دارفور ؟

kujooor@gmail.com

اتانا با الامس خبر اندلاع الحرب في كل المحاور في دارفور(شمال و جنوب وشرق) وذلك بعد تبادل للاتهامات من قبل نظام الخرطوم و حركة تحرير السودان-مناوي . هذا ياتي بعد استقرار نوعي ما في دارفور بعد قيام حكومة قطرو تركيا وبعد الجهات الاوروبية بضخ اموال ضخمة للسلطة الاقليمية لدارفور لانشاء مشارييع استيطانية لاهالي دارفور للدفع بعملية السلام و الاستقرار لهذا الاقليم اللذي شهد ولاذال يشهد ماسي انسانية مؤسفة من قتل وتشريد لمواطني الاقليم.

اتهم نظام الخرطوم جمهورية مصر الشقيقة و الجنرال الليبي خليفة حفتر بمد حركة تحرير السودان بمدرعات و عربات دفع رباعي للقيام بهذا الهجوم المذعوم و اللذي ادى بناء على بيان الحركة بمقتل اكثر من 200 شخص من الجيش الحكومي و قوات الدعمالسريع . فهل حقا قامت مصر بصب الزيت على نار دارفور حقا ؟ , المتابع لخطاب الريس المصري السيسي في القمة الاسلامية – الامريكية في الرياض مؤخر اشارة السيسي الى بعض الاطراف اللذين يمدون الارهابين في سيناء با السلاح و توفير ممرات اامنة للارهابين و معالجة مصابينهم وتوفير ارضية لقادة الاسلاميين للتخطيط لشن عمليات ارهابية ضد الدولة المصرية هم شركاء في الارهاب وذلك في اشارة غير خفية لحكومتي قطر و السودان , فهذا المعتوه البشير هو سبب لكل مصائب البلاد هذة من حروب و اغتتال ما بين الشعب السوداني و طالما تسبب بتبنية المشروع الاسلامي الحضاري الشيطاني هذا و الاسلام منه بري بجر السودان و الشعب السوداني الي درك الحروب و الموت , فقيامة بتنفيذ سياسات حكومة قطر الرعناء هذة سوف تكون وبالاء على الشعب السوداني و على السودان , فا الي متى يظل الشعب السوداني يسكت على هذا المعتوه وهو يقوم بدمار و اذهاغ ارواح السودانيين ؟

اتهام نظام الخرطوم مصر با التدخل في دارفور انعرج خطير في الاذمة السودانية و نذير بفتح ابواب جهنم على مصرعيها في السودان , اذا كان هذا الاتهام مؤكد من قبل نظام الخرطوم فهذا يعني بان كل الحركات المسلحة با امكانها تلقي الدعم من جمهورية مصر و من ضمنها الحركة الشعبية و اذا وقع هذا السلاح في يد الحركة الشعبية فا الويل و الثبور و عظائم الامور على هذا النظام .

على الشعب السوداني التحرك الان قبل قدوم الطوفان لخلع هذا النظام البغيض قبل ان تفتح جهنم ابوابها على السودان ولا عزر لمن انزة , و انها ثورة حتي النصر .

الصادق جادالله كوكو – الولايات المتحدة الامريكية



0 194 23/05/2017 - 04:47:54 PM طباعة

أضف تعليق

أحدث الفيديوهات
اعلانات
المتواجدون حاليا
au   2 ca   3
gb   1 ru   8
sa   1 unknown   3
us   17
إستطلاع الرأى

Loading...

facebook
تفضيلات القُراء
-
جديد الصور
follow us on twitter